ما هو أفضل وقت للنشر على فيسبوك؟

ما هو أفضل وقت للنشر على فيسبوك؟

ميلتووتر
10 June 2018

من الأسئلة الاكثر شيوعا حول التسويق عبر فيسبوك: ما هو أفضل وقت للنشر على فيسبوك؟

الاجابة بكل سهولة و بساطة: أنسب وقت للنشر على فيسبوك هو عندما يكون متابعيك متواجدين على موقع التواصل الاجتماعي.

أصبح من السهل معرفة الاوقات المحتملة لتواجد متابعينك على مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة. فعبر موقع فيسبوك يمكنك عرض الأوقات التي يكون فيها الأشخاص المعجبين بصفحتك أكثر تواجدًا والذي سيساعدك على تحديد الوقت الأنسب للنشر.

اتبع هذه الخطوات الثلاثة لتتمكن من تحديد افضل وقت للنشر على فيسبوك:

الخطوة الأولى:

اذهب الى صفحة شركتك على فيسبوك وقم باختيار ‘الرؤى’ بأعلى الشاشة. ملاحظة: عليك ان تكون “Admin” الصفحة لتتمكن من القيام بذلك.

أفضل وقت للنشر على الفيس بوك

الخطوة الثانية:

اضغط على “المنشورات” على يمين الشاشة ومن ثم على “توقيت اتصال معجبيك بالشبكة”.

الخطوة الثالثة:

ابحث عن أفضل وقت للنشر على الفيسبوك من خلال مراقبة الرسم البياني لتحديد الأوقات التي يكون فيها اغلب المتابعين على الشبكة.

كيف بإمكانك استخدام هذه الميزة لتعزيز المشاركات على صفحتك؟

حلل الأوقات التي  تُظهر لك أن عدد المستخدمين المتواجدين على الشبكة عالي.  ومن ثم تحدد ساعة الذروة بالنسبة لصفحتك و متابعيك (وذلك حسب التوقيت المحلي لمدينتك).

بإمكانك ايضا البحث بعمق اكبر لمعرفة الأوقات التي يتواجد فيها المعجبون على الشبكة في كل يوم من الأسبوع. و سيمكنك ذلك من جدولة محتوياتك بشكل فعال وناجح، وهكذا تصل إلى متابعيك في الوقت الأمثل.

أفضل وقت للنشر على فيسبوكلماذا يهمنا معرفة أفضل وقت للنشر على فيسبوك؟

من المهم أن تعرف أفضل وقت للنشر على فيسبوك لأن خوارزمية صفحة الأخبار الرئيسية دائمة التحديث كما أن فيسبوك تكافئ المنشورات الاكثر تفاعلا بعرضها لمتابعين أكثر. فعندما تنشر محتوى جديد في الوقت الذي يكون فيه متابعينك متواجدين على فيسبوك تكون قد ضمنت على عدد أكبر من التعليقات وتسجيلات الاعجاب. و في المقابل تقوم خوارزمية فيسبوك على إظهار هذه المنشورات للمتابعين الذين لم يروها بعد.

هل تريد أن تكتشف المزيد عن أداء منشورات صفحتك علي فيسبوك مقارنة بمنافسيك؟ أطلب عرض توضيحي للتعرّف على حلول ميلتووتر الآن!